: 0090539 455 0505

ما هي خسارة الرمش والحواجب

بخصوص الرمش والحاجب:

يوجد 3مراحل لانشوطة نمو الشعرة.مرحلة اناجين (النمو)مرحلة كاتاجين (مؤقت) ومرحلة تلوجين(الاستراحة) . و يعد 85 % من شعر الرأس دائما في مرحلة اناجين , حيث ينتج خلايا جديدة في هذه الفترة. ويظهر نمو الشعر سنويا حوالي 15 سم . ويمكن ان يظهرتغيرات كبيرة في طول مرحلة اناجين باعتبار اماكن الشعر في الجسم .الشعرة في مرحلة اناجين يمكن ان تطول بقدر بقائها ( بداية من 30 يوم للرمش حتي 6 اعوام لشعر الجسم) ولان فترة النمو للحاجب والرمش اقل بكثير من فترة نمو شعر الرأس لا يتسني له فرصة الطول قبل السقوط.

لماذا يسقط شعر الرمش والحاجب؟

لا يوجد شعر حاجب او رمش لايسقط. شعر الحاجب والرمش ينمو ويطول ويسقط بشكل منتظم.متوسط عمر كل شعرة 6 شهور. وفي نهاية تلك الفترة يخرج مكانها جديد. الا ان الشعر المتساقط لو تجاوز 10-15 شعرة في اليوم فان هناك مشكلة يجب حلها. وسقوط الحاجب والرمش هي مشكله ناتجة عن تأثيرات سلبية علي الخلايا التي تحسن الحاجب والرمش. ولمنع فقدان الحاجب والرمش والحفاظ علي صحتهم يجب مواجهة التأثيرات السلبية.

الاسباب الرئيسية لتساقط الحاجب والرمش:

وفي حالة التعرض لاحد هذه الاسباب او بعضها يبدأ ضعف جذور الشعر وفساد انشوطة حياة الرمش والحاجب. ويظهر تساقط فيما بعد. ويمكن ايقاف التساقط من خلال حماية اشوطة حياة الحاجب والرمش . ويمكن اكتساب اللحية والشارب المفقودة مجددا من خلال تقوية جذور الشعر.

 

ويمكن اكتساب اللحية والشارب المفقودة مجددا من خلال تقوية جذور الشعر.

______________________اتصل بنا______________________

للمزيد من المعلومات

Maltepe, 34010

Istanbul, Turkey

00905394550505

نحن دائماً نحب الرد على استفساراتكم

للدعم المباشر إضغط هنا