: 0090539 455 0505

ما هي خسارة الشعر

NHTLAB Hair treatment

معلومات عن الشعر:

الشعر، يخرج من بصيلات و جذور الشعر الموجودة في جلد الرأس (فروة الرأس)،و تساعد في إنتاجه الخلايا المسئولة عن إنتاج الشعر. تعتبر بصيلات الشعر هي المسئولة عن تغذية، وطول، وتطور و نمو الشعر. كل خصلة من خصلات الشعر تطول شهريا بمعدل متوسط بين 1 إلي 1.5 سم تقريبا. أما بالنسبة للعمر الافتراضي لكل شعره فهو 5 سنوات تقريبا. لتوفير التغذية السليمة و الصحة للشعر، يجب أن نهتم أولا بفروة الرأس و حمايتها من العوامل الضارة لأنها أثاث كل ما يتعلق بالشعر و الرأس. يتكون 5-10 % من الشعر من صبغه ومعادن وشحوم .و 10 -15 % من الشعر عبارة عن مياه و 80 % كرياتين وهو عبارة عن بروتين. والكرياتين الذي يكون اظافرنا يتكون مع سلاسل احماض امينية. وبفضل الكرياتين تكون خصلة الشعر قوية بالرغم من كونها رفيعة.

يمر الشعر في مرحلة نموه و حيويته بثلاث مراحل:

لماذا يتساقط الشعر؟

في طبيعة الأمر لا يوجد شعر لا يتساقط نهائيا. يولد الشعر من الجذور يكبر حجمه و يطول، ثم بعد ذلك يتساقط بشكل منتظم و يخرج مكان الشعر المتساقط شعر جديد صحي و حيوي. العمر الافتراضي لكل شعرة حوالي 5 سنوات. ولكن في حالة تجاوز خروج الشعر الجديد مدة أكثر من 100 إلي 150 يوما، في هذه الحالة من الضروري اتخاذ التدابير الهامة لمشاكل تساقط الشعر في أقرب وقت ممكن. مشكلة تساقط الشعر هي مشكلة تنتج عن أحد أو بعض العوامل التاي تؤثر بشكل سلبي علي الشعر و فروة الرأس مباشرة. يجب علينا اتخاذ التدابير اللازمة لحماية الشعر و فروة الرأس من الآثار السلبية الضارة التي قد تنشأ، و للحفاظ أيضا علي بقاء صحة الشعر بحالة جيدة و منع تساقط الشعر.

الأسباب الرئيسية لتساقط الشعر:

 

و عندما تتعرضون إلي أحد هذه الأسباب يؤدي ذلك إلي ضعف بصيلات شعركم،  و بناءا علي ذلك تبدأ مرحلة تدهور حالة الشعر، و يؤدي ذلك بعد فترة إلي التسبب في الصلع. لذلك يجب علينا اتخاذ التدابير السليمة و الصحيحة في الوقت المناسبب للحفاظ علي بصيلات الشعر و علي صحة الشعر، و يساعد علي توقف تساقط الشعر. و يساعد أيضا علي تلافي الشعر المتساقط و تقوية الشعر و استعادته من جديد.

 

 

 

______________________اتصل بنا______________________

للمزيد من المعلومات

Maltepe, 34010

Istanbul, Turkey

00905394550505

نحن دائماً نحب الرد على استفساراتكم

للدعم المباشر إضغط هنا